قرار جديد


قرار جديد اهتديت إليه بعد مدة من التردد، والآن صرت مقتنعا به تماما. لقد كان اعتمادي روابط الاختصار ردة فعل طبيعية ضد لصوص الترجمة، رغم أن تلك الخطوة لم تكن يوما لتكبحهم أو توقفهم، وسرقات الترجمة سوف تستمر مهما فعلت ومهما وضعت من قيود. لذلك رأيت أن ذلك الإجراء لا طائل منه ثم إنني في قرارة نفسي لم أكن راضيا عنه لولا الظروف التي اضطرتني. لقد فكرت على المدى البعيد واعتبرت مما حصل مع الموقع الذي كنت أستعمله حيث توقف فجأة وضاعت كل الروابط. قلت ما الذي يضمن أن هذا لن يحصل مع أي موقع آخر أستعمله. بالنسبة لي أن تصل أعمالي إلى الجميع بسهولة وفي كل وقت أهم عندي من أي عائد مادي أو تصفية حسابات شخصية.
العمل الذي أقوم به ثقافة وإرث فني أعتز به ويجب أن يصل إلى الجميع في كل زمان ومكان. وعليه قررت أن ألغي روابط الاختصار نهائيا وأترك الروابط مفتوحة. وسأقوم بإعادة هيكلة للمدونة بناءً على هذا.
قرار جديد قرار جديد تمت مراجعته من قبل Anas Zairi في مارس 19, 2024 تقييم: 5

هناك 5 تعليقات:

  1. شكرا لك ولمجهودك الله يوفقك

    ردحذف
  2. قرار سديد، نرجو إعطاء الأولوية للأعمال غير المكتملة، كذلك نرجو إعادة النظر في توجه الأعمال لأجهزة الحاسب الآلي كون الأغلبية تستغني بشكل تدريجي عن أجهزة الحاسوب لصالح الأجهزة الذكية.

    ردحذف
  3. يعطيك العافية وشكرا على المجهود الكبير

    ردحذف
  4. يعطيك العافية وشكرا

    ردحذف